mercredi 13 mars 2013

طفل في الـ 8 من عمره يتزوج امرأة في الـ 60 !



من أجل تحقيق مطالب الأجداد الراحلين، تزوج الطفل الجنوب أفريقي صاحب الأعوام الثمانية "سانيل ماسيليلا" من "هيلين شابانغو" السيدة المتزوجة والتي تمتلك 5 أبناء وتبلغ من العمر 61 عاماً.



وحضر مراسم الزفاف أهل الزوجين الذين أبدوا تعجبهم، وارتدى الزوجان الزي المتعارف عليه بالنسبة لبدلة العريس وفستان العروسة، حيث كانا سعداء بالاحتفال بهما، وقاما بتبادل الخواتم والقبلات أمام 100 من المدعوين.
وحصلت العروس على مبلغ 500 يورو (2440 ريالاً سعودياً) من أهل الطفل الذين تكفلوا بمصروفات يوم الزفاف والتي قدرت بـ1000 يورو (4877 ريالاً سعودياً).
وقال الطفل، الذي لا يزال طالباً في المدرسة وفقاً لـ"ديلي ميل"، إنه قام بالزواج تنفيذاً لرغبة أجداده الراحلين الذين أصبحوا سعداء الآن بعد أن اتخذ هذه الخطوة.

العودة الى الدراسة بعد استكمال المهمة
وأضاف أنه يرغب في الزواج من فتاة في مثل عمره عندما يبلغ، وأشار إلى أنه سيعود إلى المدرسة لاستكمال دراسته بعد أن أدى مهمته في تحقيق مطالب الأجداد.
وأبدت والدة الطفل "بيشانس ماسيليلا" سعادتها بالأمر، قائلةً إن حالة الفرح التي تطغى عليهم سببها راحة الأجداد الذين تحققت مطالبهم أخيراً، وأضافت أنها لم تتزوج منذ وفاة زوجها، لذلك طلب الأجداد زواج الابن جزاءً لي، وأشارت إلى أن ابنها هو من اختار "شابانغو" التي يحبها كثيراً ولم يستغرق وقتاً من التفكير قبل أن يختارها.
وقال زوج "شابانغو"، الذي يبلغ من العمر 65 عاماً، إنه وأولاده الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و37 عاماً سعداء بالأمر، وإنهم لا يشعرون بوجود أي مشكلات رغم تعجب بعض أفراد العائلة من الأمر.







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire