dimanche 10 mars 2013

ملكة جمال العاريات في أمريكا





يبدو أن مسابقات الجمال التقليدية والتي تظهر فيها الحسناوات أمام لجنة التحكيم في ملابس السباحة ومن ثم يعرضن مواهبهن الفنية لم تعد محط اهتمام الجمهور. الجميع يريد رؤية فعاليات مليئة بالإثارة، وإحدى هذه الفعاليات على سبيل المثال هي مسابقة ملكة جمال العالم للعاريات. هذا ما نشره موقع "ذي أوستراليان".
حيث استضافت أمريكا المسابقة الـ49 "لملكة جمال العالم للعاريات" ويبدو أن عنوان المسابقة يتحدث عن نفسه، حيث تتنافس المشاركات للحصول على لقب الملكة عن طريق عرض امكاناتهن في مجال رقص الستريبتيز. وبالرغم من مضي أكثر من شهر على المسابقة إلا أن وسائل الاعلام العالمية ما زالت تكتب وتتحدث عن ملكة جمال العاريات بالقدر الذي يهتم فيه صحفيو العالم بشخصية الفتاة التي شغلت المرتبة الأولى في هذه المسابقة .
استطاعت كاساندرا جين الفتاة الحسناء من ولاية فيكتوريا الأوسترالية بعرضها المثير أن تتغلب على 19 منافسة من أمريكا وكندا وأوستراليا. وتكمن ميزة هذه المسابقة في أن المشاركات يجب أن يظهرن أمام لجنة التحكيم مستخدمات أساليب غير عادية، فعلى سبيل المثال استحمت جين في حوض من الألمنيوم أمام الجمهور على خشبة المسرح.
وبعد أن أعلنت لجنة التحكيم عن الفائزة بهذه المسابقة تعطّل الموقع الالكتروني الرسمي لكاساندرا بسبب التدفق الهائل لزوار الموقع، ودهش الجميع عندما علموا بأن هذه الفتاة الشقراء النحلية تبلغ من العمر 36 عاماً وتقوم بتربية طفلتها مانتانا البالغة من العمر 5 سنوات لوحدها.
وقد اعترفت جين لموقع "ذي أوستراليان" أنه بالرغم من تسمية المسابقة إلا أن المشاركات في مسابقة الستريب لا يخلعن ملابسهن كاملة فبحسب القواعد لا تملك المتنافسة الحق في خلع كلسون السترينغ وإظهار الصدر عارياً (بامكانهن ارتداء بقع خاصة على حلمتي الصدر). بالاضافة إلى أن الفتاة ذات القوام المثالي –برأي معظم المراقبين- كانت قد صرحت بأنها غير راضية تماماً عن مظهرها وعلى وجه الخصوص هي غير راضية عن شكل أنفها وقالب الوركين، وأضافت جين بأنها لن تمانع في حال حذت ابنتها حذو أمها ولكن ملكة جمال العاريات أشارت قائلة: "أريد لها أن تفعل ذلك في مكان محترم على سبيل المثال في العاصمة الفرنسية باريس وبالتحديد في ملهى "مولان روج".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire